الأثنين. مايو 23rd, 2022

AMAMC :

يعلن مكتب الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل AMAMC، أن الجمعية بعد إطلاقها لموقع رسمي بعنوان amamc.ma ، و الذي سيمكن الراغبين للإنخراط لأول مرة عن بعد باعتماد ملئ الإستمارة الخاصة بطلب الإنخراط .

كما سيصبحح الموقع في تواصل مستمر حيث سيراسل المنخرطين الجديد ، عبر عناوينهم التي ستتضمنها استمارة الإنخراط ، حيث سيتم منح المنخرطين و لأول مرة في المغرب رسالة ترحيب مرفوقة ببطاقة انخراط بيومترية مع أكواد الولوج لحساب خاص بالموقع لتمكين الراغبين للإستفادة من دورات و كورسات سيتم إطلاقها من الموقع تخص الإعلام و التواصل .

و يؤكد مكتب الجمعية ، أنه منشغل بالإرتقاء بالموقع من بوابة تعريفية إلى منصة خدماتية ، حيث ستم الإتفاق مع أساتدة متخصصين في الإعلام و متمكنين من التدريس عبر تقنيات الكورس اولاين .

و تنطلق الجمعية بهذا المشروع الذي يأتي في سياق تعزيز رقمنة العمل الجمعوي الهادف و الذي يندرج في سياق التوجه الوطني العام  الذي يشجع كل مبادرات تكوين الشباب و الأخد بيدهم لكن هذه المرة بشكل رقمي .

و يدعو مكتب الجمعية إلى زيارة موقعها الذي سيتحول إلى منصة تكوينية في قابل الأسابيع ، حيث تتوقع الجمعية انخراط واسع للراغبين في الإستفادة من كورسات عن بعد في مجال فنون الإعلام و التواصل .

و تهدف الجمعية إلى تأطير و تكوين و تدرب الراغبين حول أخلاقيات التواصل و ترسيخ قيم إعلام المواطنة و كيفية صناعة المحتوى الإعلامي و التواصلي الذي يخدم الفرد و المجتمع و الوطن .

هذا و ستوفر منصة دائمة للتكوين المستمر في المجال الإعلامي و التواصلي كما أنها ستُقيم العمل الصحفي و الإعلامي المحلي و الوطني و ستشارك في إصدار تقارير سنوية …

و أكد مكتب الجمعية كذلك أنه في إطار أهدافها التأسيسية ، ستُحدث جائزة لتحفيز الشباب في مجال الصحافة و الإعلام و التواصل ، هذا و ستشرع مع شركائها في تنظيم منتدى سنوي يناقش آفاق الصحافة و الإعلام و دورهما في التنمية المحلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.