الخميس. يوليو 7th, 2022

AMAMC : بيــان

 في إطار اختصاصها الإعلامي و الترافعي المرتبط بعلاقة الإعلام و الصحافة بالتنمية المحلية بسلا تؤكد الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل، أن عدد من الشباب الذين أصبحوا يتوافدون على مكتب الجمعية تارة و التواصل معنا عبر عدد من الرسائل و التعليقات عبر الموقع الرسمي ل AMAMC تارة أخرى، فإن الجمعية قد سجلت مجموعة من الملاحظات المرتبطة بكيفية معالجة ملفات شباب حاملين رؤية تواصلية و إعلامية و صحفية.

حيث نحث عبر هذا البيان الجهات المسؤولة على تكثيف الجهود والتعاون لتقليص مختلف أنواع التعقيدات الإدارية التي من شأنها عرقلة سير عملية مساعدة الشباب حاملي المشاريع التواصلية و الإعلامية و الصحفية التي تخدم المدينة و الجهة على حد سواء .

وإذ نؤكد نحن الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل ، في هذا البيان أن قرض إنطلاقة مند بدايته بمدينة سلا كباقي كثير من مدن المغرب ، لم يحقق أي فارق كونه كان يواجه بتعنت واضح من بعض الأبناك هروبها عبر تقديم حجج غير واضحة، ما جعل مسار القرض يعاني من ضعف خاص أمام تخوف الشباب من جهة و المؤسسات البنكية بالمدينة على حد سواء بسبب محيطهم الخاص وطبيعتهم الفريدة.

و بيانا للحقيقة التي لم يدركها شباب المدينة ، أن مشاريع مهيكلة تعنى بهم تم إطلاقها مند سنوات تضل حبيسة مقرات مغلقة لأسباب غير معلنة .

و نوضح للرأي العام الوطني ، أن مدينة سلا و التي تزخر بمؤهلات ديموغرافية رهيبة تختزل طاقات تواصلية و إعلامية و صحفية متميزة ، أضحت مستعدة لسحب كل مفاهيم الثقة في عدد من المؤسسات بسبب التعقيدات الإدارية و المماطلة التي لا زالت متداولة في عدد من الأروقة الإدارية للمدينة .

و تدعو الجمعية شباب المدينة للإلتحاق و الإنخراط بالجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل لإطلاق و إنجاح أول منتدى سنوي يناقش طموحاتهم و تطلعاتهم في مجال الصحافة و الإعلام و التواصل …

المكتب المسير ل AMAMC

إنخرط و توصل بباقة العضوية في أقل من أسبوعين :

ألصق رابط صفحته او موقعك هنا " اختياري "
بمجرد إرسال المعلومات ستتلقى رسالة ترحيب و تأكيد في أقل من 48 ساعة ، حيث يتوجب عليك إرسال وثائق تأكيد الهوية إلى نفس الإمسل الذي ستتلقى منه رسالة الترحيب...
" اختباري " هذه الخانة خاصة بالمنخرطين الجدد عبر روابط الإقتراح التي يرسلها أعضاء المنصة و هي طريقة جيدة و فعالة لإقتراح منخرطين جدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.